الإثنين, يناير 24

هل يستحق ميسي الكرة الذهبية؟ أنت تسأل و موقع mahzala مثلك يتساءل أيضا

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

هل يستحق ميسي الكرة الذهبية؟ و هل سيرث ميسي الكرة الذهبية و يأخذها معه إلى القبر لأنها كتبت باسمه.

هذا سؤال واحد فقط من عدة أسئلة تطرح في الأوساط الكروية بين خبراء التحكيم في مقاهي الشيشة و مفكري الكرة الهاربين من جحيم الحياة الزوجية، و رواد مجالس لفافات الحشيش، و من أجل الجواب على هذه المعضلة التي تعتبر أكبر مشكلة عربية مع مشاكل الصحة و التعليم، قام مراسل موقع مهزلة باستجواب بعض المختصين في الشأن الكروي من أجل جمع آرائهم حول فوز ميسي بالكرة الذهبية للمرة التي نسينا عددها.

يقول شبه المواطن عبد الفتاح بومنجل و هو نادل بدون ضمان اجتماعي في مقهى معروف بتقديمه لمباريات كرة القدم المقرصنة لزبنائه: “ميسي لاعب جيد جدا، يذكرني بنفسي عندما كنت لاعبا في فريق أمل حي النهضة لكرة القدم قرب المقبرة المركزية، كنت موهبة ذات شأن، لكني و للأسف اتبعت طريق الممنوعات فلم أتمكن من الاحتراف، لذلك فإن ميسي الذي انتقل إلى ذلك الفريق هولندي الذي يلعب باللون الأزرق يستحق الكرة الذهبية و القفاز الفضي و الصفارة البرونزية أيضا، إنه أفضل لاعب بعد المرحوم رشيد فكيكة الذي كان رأس الحربة في فريق الدوري الرمضاني الذي فزنا به قبل عشر سنوات بعد انسحاب فريق اتحاد حي الظلمة لعدم وجود كرة مصنوعة من الجلد.. ميسي يستحق الفوز بالكرة الذهبية”.

أما الخبير الكروي السيد جليل فرداني، و هو سائق تاكسي بالتناوب مع أخيه، فقد قال لمراسل موقع مهزلة: ” بخصوص فوز ميسي بالكرة الذهبية، فهذا حرام و لا يجوز، لأن الذهب محرم على الرجال، ميسي يستحق الكرة الفضية أما الذهب فهو للنسوان فقط”. 

و بالنسبة للآنسة كوثر الفجلاني، و هي محاسبة سابقة قبل أن تشتغل في حقول الفراولة بجنوب إسبانيا بعد دخولها بڤيزا مزورة، فقد قالت لمراسل موقع مهزلة: “لقد فرحت عندما فاز ميسي بالكرة الذهبية في رياضة كرة السلة سباحة حرة، و يجب عليه أن يقتسمها مع زوجته و أم عياله، فيأخذ نصفا و يترك النصف الآخر لها لتصنع منه قلادة و خاتما جميلا، نعم ميسي يستحق الكرة الذهبية و أتمنى أن اشتغل طباخة عنده، ليأكل الكسكس المغربي و يشرب الحريرة في رمضان مقابل أن يسوي لي وضعيتي، فأنا بدون أوراق إقامة”. 

أما بالنسبة للسيد توفيق موهو، و هو بائع خضراوات متجول، فقد قال لمراسل موقع مهزلة: “هناك غش و تلاعبات في الفيفا، ميسي لا يستحق الكرة الذهبية، لأنه لا يدفع زكاة الذهب للفقراء و المساكين و هذا منكر لا يجوز.. استغفر الله”. 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *