الإثنين, يناير 24

المعرض الدولي للكتاب: ارتفاع صاروخي في مبيعات الساندويتش

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

تناهي إلى علم مصادرنا المندسة بأحد أكبر معارض الكتاب في إحدى الدول العربية، خبر سري للغاية، مفاده أن مبيعات الساندويتش بجنبات المعرض الدولي للكتاب قد شهدت ارتفاعا صاروخيا. 

و أكد مصدر مقرب من موقع مهزلة لا يرغب في الإفصاح عن اسمه خشية تدني مبيعاته من الآيس كريم، أن المعرض الدولي للكتاب يعتبر فرصة ذهبية للباعة المتجولين، حيث تزدهر تجارة عشرات القضبان من الشوارمة و الآلاف من الساندويتشات و تباع الجبال من البطاطس المقلية و الأكوام من الشيبس و أهرامات الفشار. 

و قد أبدت السيدة بشرى الملاح، 42 سنة، و هي سجينة سابقة، سعادتها البالغة بقرب افتتاح المعرض الدولي للكتاب، لأنها فرصة ذهبية لا تكرر إلا كل سنة، لتبيع البيض المسلوق و لمسمن و كؤوس الشاي لرواد المعرض الدولي للكتاب. 

و في هذا الصدد، فقد وردنا خبر سري آخر، مفاده أن أطباء الجهاز الهضمي تزدهر أحوالهم أيام المعرض الدولي للكتاب، نظرا لكثرة المصابين بعسر الهضم و التسمم جراء تناول طاكوس مشبوه أو بيض مقلي بزيت أسود لا يعرف مصدره.  

و في آخر إحصائية وردت لموقع مهزلة، فإن المعرض الدولي للكتاب للسنة الماضية قد شهد بيع 3585 هامبورغر و 2365 شوارمة و 25631 كأس شاي و 14255 كوب قهوة و 14 كتابا في فنون الطبخ و الأبراج و قانون الجذب. 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *