السبت, دجنبر 4

مخرج Squid Game معتذرا للمغاربة : “كان علي أن أجعل لعبة الطرونبية في المسلسل”

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

قدم مخرج Squid Game اعتذارا شفهيا و آخر كتابيا للمغاربة لأنه لم يقحم لعبة الطرونبية الشهيرة ضمن الألعاب القاتلة في المسلسل.

و كان مخرج مسلسل Squid Game يتجول في قرية نواحي مدينة مغربية أثناء فترة الإجازة الصيفية عندما وجد عددا من الأطفال المشردين يلعبون الطرونبية قرب أحدى المقابر و جلس يتأملهم و هم يلعبون، فندم على إكماله مسلسل Squid Game دون أن يجعل لعبة الطرونبية ضمن أحداث المسلسل.

 

و عند سؤال مراسل موقع مهزلة لمخرج مسلسل Squid Game عن شعوره و هو يرى الأطفال المشردين يتفنون في تدوير الطرونبية، أجاب هذا الأخير: “نحن من طورنا الهواتف النقالة الذكية فأصبح البشر مصابا بالحدبة في الظهر كأنه أحدب نوتردام، لو لم يكن هناك هاتف لاستمرت هاته الألعاب الجميلة و سأجعل لعبة الطرونبية في الجزء الثاني من المسلسل”.

و في هذا الصدد يقول مصطفى لبزخ الخبير النفسي لموقع مهزلة : ” بصفتي مجنونا سابقا و مدمنا على الحبوب المهلوسة فإني أدعو الأخ جاكي شان مخرج مسلسل Squid Game إلى اعتماد لعبة الزن أيضا في أحداث الجزء الثاني او الخامس، يا إلهي كيف جعل لعبة الكلل الزجاجية و لم يبرمج لعبة الزن حيث كنا نصفع الضحية قبل أن يلتفت ليخمن صاحب الصفعات.. جميعا من أجل جعل لعبة الزن في Squid Game”.

و يبقى أبرز خبر هو قيام مجموعة من المواطنين المغاربة برفع عريضة مطالب إلى شركة نتفليكس من أجل الضغط على مخرج Squid Game بإدماج ألعاب أخرى ذات طابع شعبي مغربي مثل لقويشات و العروسة و العريس و دينيفري و الحرب بمسدسات الماء و اللص ضد الشرطي و غيرها من الألعاب التي اندثرت و حل محلها هاتف ذكي و حدبة في الظهر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *