السبت, دجنبر 4

بعد عطل مفاجئ أوقف تطبيقات “فيسبوك” و”إنستغرام” و”واتساب” : شاب يتذكر أسماء أفراد اسرته

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

بعد عطل مفاجئ أوقف تطبيقات فيسبوك و إنستغرام و واتساب، تمكن الشاب خالد القسري من التعرف على أفراد أسرته و استطاع تذكر أسماءهم.

و تعود أحداث هذا الحدث النادر، عندما وقع عطل مفاجئ أوقف التطبيقات التابعة لشركة فيسبوك بما فيها واتساب و إنستغرام، فظن الشاب خالد القسري، 31 سنة، عاطل عن العمل، في بداية الأمر أن الأمر يعود إلى عطب في هاتفه النقال، فأطفأه و أعاد تشغيله ستا و أربعين مرة، و بعد تأكده من سلامة هاتفه، أطفأ جهاز الراوتر سبعا و خمسين مرة قبل أن يرسل رسالة نصية sms لأول مرة منذ ولادته إلى أحد أصدقائه ليستفسر عن الأمر، فأخبره هذا الأخير أن القضية فيها عطل مفاجئ أوقف تطبيقات فيسبوك و إنستغرام و واتساب.

و على الفور دخل الشاب خالد القسري في نوبة اكتآب حادة و بدأ تأتيه أفكار سوداوية و ميولات انتحارية بعد مكوثه ربع ساعة بدون فيسبوك و إنستغرام و واتساب.

و تجدر الإشارة أن الشاب خالد القسري، سمع فجأة سيدة تناديه لشرب الشاي، و عندما نزل من غرفته تذكر أنها أمه و تعرف عليها و علم أنها تدعى الحاجة السعدية و تذكر أن هناك رجلا ستينيا يقال له الأب، فالتقى به أيضا و سلم عليه هو الآخر و سأل أباه عن اسمه، فعلم أنه يدعى الحاج المعطي.

و لم تستمر الأحداث عند هذا الحد، فقد تعرف على أخته الصغرى و أخيه، و سألهما عن اسمهيما فأجابا أنهما لمياء و أكرم و تعرف عليهما لأﻧهما بدورهما لم يتذكرا اسمه.

ثم اجتمعت الأسرة لأول مرة منذ عشر سنوات على مائدة العشاء بعد عطل مفاجئ أوقف تطبيقات فيسبوك و إنستغرام و واتساب.

و تعليقا على هذا الحدث، قال الشاب خالد القسري لمراسل مهزلة : “لاشك أنه عطل مفاجئ أوقف تطبيقات فيسبوك و إنستغرام و واتساب، عطل كدت انتحر بسببه، فلأول مرة لم أستطع الإعجاب بصور المؤثرة كوثر باسو على إنستغرام و لم أسمع نكت مجموعة الفرفشة على الواتساب، شعرت باليأس و اسودت الحياة في عيني، لكن الحمد لله تعرفت على أسرتي و وجدتهم أناسا طيبين خصوصا أمي لم أكن أعرف أنها حنونة هكذا”.

و عن إمكانية الجلوس مع أسرته بعد إصلاح هذا العطل المفاجئ، قال الشاب خالد بكل حماس :” أكيد، سوف أضحي من أجل مزيد من الوقت مع أبواي و أختي و أخي، لقد قررت أن أطفأ الهاتف يوميا لمدة خمس دقائق من أجل الأسرة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *