السبت, دجنبر 4

عاجل: موقع مهزلة يختار الممثل ويل سميث Will Smith هلفوت السنة

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

بعد استطلاع للرأي قام به موقع مهزلة، لم يشارك فيه أحد أو سبت، تم اختيار الممثل الأمريكي ويل سميث Will Smith هلفوت السنة بلا منازع.

و يعود تكريم موقع مهزلة للممثل ويل سميث Will Smith و اختياره لمنصب هلفوت السنة، بعد المقابلة الصحفية التي أجراها مع مجلة جي كيو، حيث أكد الممثل الهلفوت أنه أقام اتفاقا مع زوجته عند إبرام عقد النكاح، يتم بموجبه السماح لها ببعض الحرية و بعض العلاقات هنا و هناك لأن الزواج ليس سجنا على حد تعبيره.

و عن سبب إبرام هذا الاتفاق الغريب، أكد الممثل الهلفوت ويل سميث Will Smith أنه اتخذ هذا القرار تحت ضغط زوجته المتنورة التي لم تعتد على الانضباط و الالتزام مع شخص واحد، و أيضا لأنه لا يريد حرمانها من ممارسة رياضة القفز من رجل إلى آخر، فهو يسمح لها بالنوم مع ذكور آخرين بكامل الحرية لأن ذلك هو الدليل على الحب الجم الذي يجمع الممثل الهلفوت بزوجته جادا بينكيت سميث.

و على الفور اتصل موقع مهزلة بالسيد لبزخ مصطفى، المستشار النفسي لمجموعة مهزلة الإعلامية، فقال لمراسلنا : ” الممثل ويل سميث Will Smith يعاني من داء فقدان الفحولة المكتسبة، و هو مرض أخطر بكثير من متلازمة الهلفوتيزم، فالممثل الذي يدق أعناق الرجال في مشاهد القتال و يصارع قوى الشر في أفلامه، عبارة عن هلفوت يرى الذكور الآخرين يمارسون رياضة القفز بالزانة على زوجته و لا يحرك ساكنا. إنه هلفوت السنة بامتياز”.

و تجدر الإشارة إلى أن زوجة الممثل الهلفوت ويل سميث Will Smith كانت قد فجرت مفاجأة من عيار 10 مم، عندما اعترفت لزوجها و أمام العالم قاطبة أنها مارست الجنس مع مغني راب صعلوك صديق لطفلهما، فبكى ويل سميث Will Smith و مسح دموعه بمنديل ورقي و سامح زوجته و انصرف معها في سلام و وئام.

هنيئا إذن للممثل ويل سميث Will Smith بهذا التتويج المستحق بجائزة هلفوت السنة، و مع متمنياتنا له، نحن هيئة تحرير موقع مهزلة، بالمزيد و المزيد من الهلفتة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *