الجمعة, شتنبر 17

نادي برشلونة يتعاقد مع راقي مغربي من أجل فك النحس ضد البايرن

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

بعد هزيمة نادي برشلونة أمام البايرن، قرر رئيس الفريق الكتلاني الاستعانة بخدمات راقي مغربي من أجل فك النحس الذي لازم نادي برشلونة أمام نادي بايرن ميونخ الألماني في الآونة الأخيرة.

فقد قال السيد جوردي كارليس المعد النفسي لنادي برشلونة لمراسل موقع مهزلة : “قمنا بكل شيء من أجل الفريق، قمنا بتغيير المدرب و تخلصنا من بعض اللاعبين المشاغبين الذين يشبهون البرلمانيين الذين يأخذون الأجر مقابل لاشيء، و أصلحنا ملعب التداريب و مع ذلك لا ندري ماذا يحدث، فكلما واجهنا البايرن يصاب لاعبو نادي برشلونة بالارتباك و جفاف في الحلق و صعوبة في التنفس مع ارتباك غير مفهوم، جربنا الطب النفسي لكنه لم يكن فعالا، آن الأوان أن نجرب الرقية الشرعية و لم نجد أحسن من الشيخ موحماد المغربي ليفك هذا النحس”.

و كان نادي برشلونة قد تعرض لهزيمة أخرى ضد البايرن ميونخ أمام أنصاره و على أرضية ملعب الكامب نو الذي لم يعد مرعبا كما كان.

سيتم فك نحس أرضية الكامب نو

و كان لاعبو نادي برشلونة تائهين في الملعب، و لم يستطع المحللون الرياضيون فهم طبيعة ما يحدث لهم، لكن مهاجرا مغربيا يدعى موحماد باسو، يقيم بطريقة غير شرعية في مدينة برشلونة كتب تعليقا بالإسبانية على صفحة نادي برشلونة يخبر فيه أن لاعبي الفريق يعانون من أعراض المس العاشق و أنه باستطاعته أن يعالجهم منه.

و على الفور اتصل رئيس نادي برشلونة بالسيد موحماد باسو، الذي كان يشتغل في البناء بطريقة غير شرعية، لكنه يتقن قراءة الطالع و كتابة الأحجبة و فك الطلاسم و طر الجن من أبدان العوانس و يستطيع تخليص نادي برشلونة من المس العاشق، من أجل التفاوض على عقد جديد.

و أكد مصدر رفيع المستوى أن مفاوضات نادي برشلونة مع الراقي الشيخ موحماد باسو قد قطعت أشواطا مهمة، و سيتم الإعلان عن الصفقة الجديدة قريبا، و كان موقع مهزلة قد توصل بطريقة ما إلى مبلغ انتقال الراقي المغربي الشيخ موحماد باسو من أشغال البناء إلى نادي برشلونة في حدود 100 مليون أورو في عقد يمتد لخمس سنوات مع متغيرات بقيمة 15 مليون أورو و يرتفع المبلغ إذا انتقل الراقي المغربي الشيخ موحماد باسو من نادي برشلونة إلى أي فريق آخر على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

و أعلن نادي برشلونة يوم السبت المقبل كموعد نهائي من أجل تقديم الراقي المغربي الشيخ موحماد باسو للجماهير الكتلانية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *