الأربعاء, أكتوبر 13

موقع مهزلة يتمكن من اختراق مجموعة نسائية في الفيسبوك : شعوذة و قصص جنسية و صور محادثات و بلاوي كثيرة

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

تمكن موقع مهزلة من تحقيق إنجاز تاريخي و سبق مخابراتي من الطراز العالي يعادل أو يفوق في كفاءته ما تفعله وكالة الاستخبارات الأمريكية و مكتب الفضوليات اللواتي يجلسن على ناصية الشارع، فبفضل حنكة و مهارة رئيس تحرير موقع مهزلة الذي صنع حسابا فيسبوكيا مزورا باسم fati fleur و أخذ صورة إحدى الحسناوات و وضع لها حجابا بالفوتوشوب.

و قام باختلاس بعض الأشعار المنسوبة لمحمود درويش و صور أيادي متشابكة و أصابع ترتدي خاتم الزواج مع آهات و توجعات و حكم يقال أنها لمولانا جلال الدين الرومي و بعد بعثه طلب الانضمام للمجموعة النسوية المعروفة باسم “ميا خليفة و حفيداتها” تم قبول طلبه على الفور، و هكذا تمكن رئيس تحرير موقع مهزلة من غرس حصان طراودة داخل مجموعة نسائية تلقب نفسها ميا خليفة و حفيداتها.

حضروا كؤوس الشاي و أباريق القهوة و براميل العصير، لتكتشفوا معنا ماذا يوجد في المجموعات النسوية في الفيسبوك.

الأدمنة :

الأدمنة المسؤولة عبارة عن موسوعة ثقافية و دائرة معارف و قاموس مفردات و مفتية في الحلال و الحرام و كوتش تنمية بشرية. تكتب السيدة أدمنة المجموعة في كل المجالات ابتداء من أدعية الصباح و أذكار المساء مرورا بوصفات تبييض المناطق الحساسة الداكنة إلى القصص المسلسلة و التي قد تبلغ مئة و تسعين حلقة، و تكون في موضوع الحب و الدموع و الانتقام من الحبيب بحبيب آخر و مهر و زفاف تحضره زوجة الحبيب السابقة حتى تصاب بأزمة قلبية.
عندما تضع آدمنة المجموعة تدوينة فهي غالبا تهدد العضوات غير الفعالات بالغربال أو الحذف من المجموعة، و أحيانا تنفذ تهديداتها فتبدأ في طرد العضوات الأشباح، فيصاب الأخريات بالذعر و يبدأن بالتفاعل و كتابة up خضوعا و استسلاما للسيدة المصون آدمنة المجموعة.
و قد تضع الآدمنة تدوينة و تطلب 2k من التعاليق أي ألفي تعليق قبل إكمال الموضوع، و غالبا ما تجمع 3k أو 3,5k من التعاليق، فتبتسم بظفر ثم تكمل الموضوع و الذي يكون غالبا يدور حول طريقة الفوز بقلب الحبيب المغفل و الملقب في المجموعة “بوركابي” أي ذو الركبتين.

القصص :

القصص في المجموعة النسوية “ميا خليفة و حفيداتها” تتمحور حول موضوع الحب العنيف و الجنس. غالبا وصف الفتاة في القصة يكون قريب جدا للواقع أو تكون البطلة تشبه الكاتبة : جمال متوسط، أرداف عادية و نهود صغيرة و بعض حب الشباب في الوجه و أسنان قد تكون صفراء.

بينما البطل الرجل لابد أن يكون وسيما مثل المهند و لابد أن يكون رياضيا مثل أبطال العضلات و كاريزماتي مثل مراد علمدار و شعره أسود منسدل مثل شاروخان و بلحية خفيفة مثل ممثل تركي وسيم لا يتوفر موقع مهزلة على اسمه.

القصة تكون بالعامية و تشبه إلى حد بعيد لغة مجالس الغيبة و النميمة التي تحضرها الكاتبة مع أمها و أخواتها البنات. تتمحور القصة كالتالي:

95% حب و جنس و غسل من جنابة الجماع ثم حب آخر و جنس مع التركيز على تصوير صدر البطل و عضلات بطنه السداسية التركيب و وصف دقيق لحجم عضوه الذكري (و العياذ بالله).

1% حوار و كلام حول أسعار الخضر و الملابس.

4% أخطاء لغوية و إملائية و كلمات غير مفهومة.

الطلبات

غالب الطلبات في المجموعة النسائية ميا خليفة و حفيداتها تتمحور حول المواضيع التالية : يعمد هلفوت ساعة الندم إلى تذكر حبيبته السابقة التي قالت له “أحبك مثل أخي” فيهاتفها برقمه الجديد، فتقوم بدورها بوضع الرقم في المجموعة و تطلب من باقي الفتيات أن يعرفن من صاحب الرقم. و فاعلات الخير يتكفلن بالموضوع، بواسطة تطبيقات تعطيك اسم المتصل.
ثم كل فاعلة خير تضع سكرين شوط بنفس الاسم لنفس الهلفوت.
فتكون فضيحته بجلاجل.
من الطلبات أيضا، فتاة تضع رقم حبيبها، و لأنها لا تثق فيه و في جميع الرجال الخونة أولاد الكلب، تطلب من فاعلات الخير في المجموعة أن يختبرنه !
غالبا تختبره إحداهن فتجده خائنا لكنه معذور فحبيبته تهمله، و بالتالي يصبح حبيبا للمجرِبة بعد أن كان حبيبا للمُجرَب لها.
باقي الطلبات يمكن تقسيمها كالتالي:
95% وصفات تبييض المناطق الحساسة الداكنة.
1% طلبات تفسير أحلام: تحلم بنفسها تطير و يلتقطها أسامة الطبيب أو نزار المهندس.
4% طلبات فلترات صور من أجل عريس مغفل.

التشالنج أو المقلب

غالب التشالنجات عبارة عن مقلب للحبيب الملقب “بوركابي”، تبدأ إحداهن مقلبا من قبيل أنها تعرضت للسرقة أو الاغتصاب و تنتظر ردة فعل الأحمق المغفل.

و لطيبة قلب بوركابي، فإنه غالبا يواسي حبيبته و يعرض يد المساعدة أو قدمها. تقوم هذه الفتاة بوضع السكرين شوط للمحادثة مع إظهار اسم الدلع الخاص به: غالبا يكون اسمه ❤my life❤ أو روحي أو شيء من هذا القبيل الذي يقال في السنة الأولى من الارتباط فقط.

و سبحان الله، تقوم الأخريات بنفس المقلب و بأسماء دلع مشابهة و يا سبحان الله كل الحبايب الحلوين ينجحون في المقلب بفضل تطبيقات تزوير محادثات واتساب.

و قبل إكمال المقال تمكنت إحدى العضوات من الاشتباه في أمر رئيس تحرير موقع مهزلة فقمن بطرده على الفور، لكنه سيعود لإكمال واجب تنوير الرأي العام الدولي بما يجري في مجموعة ميا خليفة و حفيداتها، و هذه المرة سيدخل باسم “زوجي قرة عيني”.

الصورة أعلاه لفتاة تضع خبراتها في اختراق الفيسبوك و استرداد الحسابات الفيسبوكية الضائعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *