الجمعة, شتنبر 17

لماذا لم يتزحزح كريم بنزيما من ريال مدريد…أنت تسأل و بنزيما يبحث في أرشيف الصور عن فضائحك

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

يتساءل الكل عن السر الكامن وراء مكوث النجم كريم بنزيما لسنين عددا في ريال مدريد، فمنذ قدوم الكالكتيكوس سنة 2009 إلى يومنا هذا لازال بنزيما مرابطا في البيت الأبيض، فقد ذهب من ذهب ومات من مات واعتزل من اعتزل، وبقي بنزيما كالطود الشامخ، كعمود الكهرباء لا يسقط، ويا جبل ما يهزك ريح.

في كل مرة تقترب فيها نهاية عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد إلا ويسارع بيريز إلى تجديد عقد بنزيما، ولحد هذه الساعة لا نستطيع معرفة هل بيريز هو من يجدد عقد بنزيما؟ أم أن بنزيما هو من يجدد عقد فلورنتينو بيريز مع ريال مدريد؟

إختلط الحابل بالنابل ولم نعد نعرف من هو الرئيس الفعلي ومن هو الرئيس الشكلي.

إن بقاء بنزيما ليس مرهونا بتسجيله للأهداف، وكم من موسم قدم فيه بنزيما أداء مخيبا للآمال وكان يستحق الحرق حيا و إعدامه رميا بالرصاص المطاطي، ولكن هيهات، فمن يستطيع أن ينبس ببنت شفة في حق كريم السير أليكس ارماندو بنزيما، إنه الفاتح العظيم، فاتح المساحات طبعا، داخل الملعب وخارجه، مؤخرا وعند زيارة كريم بنزيما للحج، صرح أحد الحجاج فرحا : ” الحج هذا الموسم مر في أحسن الأحوال والسبب أن بنزيما كان يفتح لنا المساحات داخل الطواف حتى نتجنب الإكتظاظ” نعم إنه موهبة ضائعة لعن الله من أيقظها.

يعتبر بنزيما أول من ابتكر فن “البنزمة” أي تضييع للفرص السانحة للتسجيل، فيقال في اللغة بنزم الشيء أي اضاعه، ونحن هنا لن نبنزم الفرصة لتوجيه المدح لسيد التنانين وجلاد الجلادين، مرعب الحراس”حراس السيارات طبعا” ولن نستطيع طبعا أن نتفوه بكلمة سوء في حق بنزيما، فمن يدري ربما يحتفظ بإحدى أشرطة مدير الموقع وهو عاري وأشياءه بارزة العيان ونصبح حينها في مهزلة لا سامح الله.

فدمت ذخرا وملاذا للأمة المدريدية، ولا عاش من خانك وشل يد من آذاك، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

 

العربي المحمودي

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *