الخميس, شتنبر 16

رئيس الجن: لا، لم نوسوس للفنان اللوزي و لا علاقة لنا بصورته المثيرة للجدل

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

قال السيد شمهروش موكان رئيس تنسيقية الجن الذين فرض عليهم المبيت بالخلاء، أن اعضاء تنسيقيته من الجن غير مسؤولين بالمرة عما أصاب الفنان اللوزي.

و كان السيد شمهروش موكان قد أكد لمراسل مهزلة بالعالم الموازي أنه يتألم عندما يسمع من بعض الناس أن الجن هم السبب في الوسوسة للفنان اللوزي كي ينشر صورة تثير أكثر من علامة استفهام.

و كان الفنان اللوزي قد وضع صورتين على الفيسبوك بصدره العاري و قد نتف شعر صدره أو حلقه بأداة حلاقة كهربائية في لقطة اعتبرها البعض من وسوسة الجن العاشق و كانت تدوينته قد عرفت موجة كبيرة من السخرية و التنمر.

لكن رئيس تنسيقية الجن الذين فرض عليهم المبيت بالخلاء، السيد شمهروش موكان نفى تماما هذا الأمر و قال: “كلما قام أحدهم بحركة غريبة الأطوار أو تورط مع متابعيه على الفيسبوك أو أرسل صورا بعد منتصف الليل لوجهة غير معلومة إلا و اتهمنا نحن الجن بالوسوسة له أو اتهم جنيا أو جنية بالعشق.. أنصح الفنان اللوزي أن يتحلى بروح المسؤولية و أن يعترف أنه التقط صوره الغريبة بمحض إرادته”.

ثم أضاف: “إذا لم يصدر الفنان اللوزي بيانا، في أربع و عشرين ساعة، ينفي فيه التهمة الموجهة إلينا بإصابته بالجنون أو الوسوسة، فإننا سنرد في الوقت و المكان المناسبين و قد أعذر من أنذر.”

السيد شمهروش موكان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *