الخميس, شتنبر 16

بعدما اشترى كل اللاعبين، ناصر الخليفي يتعاقد مع جنين موهوب

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

يعرف السيد ناصر الخليفي بحبه الشديد لكرة القدم، فقد تعاقد مع ميسي و نيمار و مبابي و مع كل من يلمس الكرة بما فيهم لاعبين موهوبين من الجن و بعدما اشترى كل اللاعبين، فإن السيد ناصر الخليفي قد قرر التعاقد مع جنين موهوب ليحمل ألوان فريق باريس سان جرمان.

بدأت القصة عندما أحست ماريا دوس سانطوس هي سيدة برازيلية حامل في الشهر السابع بمغص شديد في بطنها، و لدى معاينتها من طرف أخصائي التوليد و النساء، أخبرها هذا الأخير أن المولود ذكر و لاشيء يثير القلق و كل ما في الأمر أن الجنين يتحرك كثيرا و يركل جيدا بقدميه، و هذا أمر عادي في الشهر السابع و دليل على أن الجنين في صحة جيدة، و أوصى ببعض الفيتامينات و عدم التعرض للإجهاد.

و على الفور اتصلت الممرضة بناصر الخليفي، رئيس باريس سان جرمان، و أخبرته أن هناك جنينا في بطن أمه يركل جيدا و يتمتع بلياقة بدنية عالية و مؤهلات فنية نادرة.

و لأن السيد ناصر معروف عليه شراؤه أي شيء يداعب الكرة جيدا، فقد أرسل فريقا تقنيا مختصا بالتنقيب عن المواهب إلى أحد أحياء الصفيح بريو دي جانيرو حيث تقطن الأم العازبة ماريا دوس سانطوس.

و بعد عدة تحاليل و صور بالأشعة و السكانير و المسح الايكوغرافي تبين لمسؤولي فريق باريس سان جيرمان أن الجنين يتحرك جيدا و يتمتع بلياقة بدنية عالية و يركل جيدا خصوصا بقدمه اليسرى، فقرر ناصر الخليفي شراء الجنين ليكون لاعبا في باريس سان جيرمان.

و بلغت قيمة الصفقة 150 مليون أورو مع منحة توقيع تبلغ 45 مليون أورو، و علم موقع مهزلة أن الجنين سيرتدي القميص رقم 10، فيما تم تحديد يوم الغد موعدا لتقديم الجنين لوسائل الاعلام و أخذ صورة له مع السيد ناصر الخليفي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *