الخميس, شتنبر 16

منها التقاط سيلفي مع النار: نتائج استطلاع للرأي قام به موقع مهزلة شمل مجموعة من مدمني الفيسبوك حول ردة فعلهم إذا اندلع حريق

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

في استطلاع للرأي قام به موقع مهزلة شمل مجموعة من مدمني الفيسبوك حول ردة فعلهم إذا اشتعل حريق لا قدر الله، كانت النتائج كالتالي:

35% أكدوا أنهم سيقومون بلايڤ على الفيسبوك و يصورون النار و هي تأتي على الأخضر و اليابس حتى يتعظ الآخرون و يدركون مدى خطورة النار على الغابة و أيضا ليذكروا الفاسقين و الفجرة بنار جهنم و العياذ بالله.

30% قالوا أنهم سيأخذون صور سيلفي مع النار و هي تلتهم حقل الجيران حتى تكون تذكرة لهم أن هاته الحياة فانية و أن كل شيء قابل للزوال.

25% قالوا أنهم سيلتقطون صورا لجثث رجال الإطفاء المتفحمة و يكتبون عليها رحم الله الأبطال شهداء الواجب ثم يضعونها على الفيسبوك.

5% سيكتبون في الفيسبوك أن الحرائق عقاب من الله للمذنبين و الفجرة و أن التكبير يطفئ النار و يضعون أحاديث نبوية تبين أن التكبير يخمد النار المشتعلة و يتهمون منكري هذا الأمر بالبدعة و الضلال و الزندقة و الله المستعان.

5% سيكتبون أن التكبير لا علاقة له بالحريق و أن الماء يطفئ النار و أن الأحاديث الواردة في التكبير لإطفاء النار ضعيفة و سيتهمون ال5% أعلاه أنهم خرافيون بدليل أنهم عندما ينتهون من الطبيخ، فهل يطفؤون النار بالتكبير؟!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *