الجمعة, شتنبر 17

مؤثر فيسبوكي يتحسر بعدما تناول قطعة بيتزا دون أن ينشرها على صفحته، ويعتذر لمتابعيه

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

قام المؤثر الفيسبوكي الشاب أدهم المدغري بناني السميرس بنجلون ابن أمه لالة ياقوت بنشقرون والعريس المفترض لإبنة خالته شمس الضحى بنكيران، قام بتقديم اعتذار رسمي لمتابعيه على صفحته في الفيسبوك و الإنستغرام بعدما نسي والعياذ بالله أن ينشر قطعة بيتزا على صفحته ويطلع متابعيه على ذلك.

وفي اتصال خص به موقع مهزلة، عبر الشاب أدهم بصوت لا يخلو من الحشرجة وبعبارات رقيقة عن أسفه وحزنه البالغين، بعدما قام بشكل غير متعمد بتجاهله نشر هذا الحدث الجلل على صفحته، كما أضاف أنه يشعر بالحسرة والندم معبرا عن قلقه من إمكانية تناقص عدد متابعيه على صفحته الفيسبوكية.

وشدد في نفس السياق عن سعيه مستقبلا على إطلاع متابعيه على كل تفاصيل حياته، بما في ذلك مغامرات سلحفاته الكئيبة، وتغوط كلبه على الكنبة، ومشاهدته لرقصة الهوكي” رقصة غير موجودة أصلا” إضافة إلى متابعته لرياضة الإسكواش لدولة بنغاليا غير الشقيقة، والتي لا يعرف موقع مهزلة إلى أي قارة تنتمي.

واستغل أدهم الفرصة لتقديم اعتذاره لعدم استطاعته الرد على الرسائل الموجودة على تطبيق مسنجر، كما واعد كل محبيه أنه سيرد على رساهم الواحدة تلو الأخرى، شريطة أن لا يكون المرسل ذكرا أو رجلا.

 

العربي المحمودي 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *