الخميس, شتنبر 16

عاجل: تأسيس تنسيقية البرصاويين الذين فرض عليهم تشجيع باريس سان جرمان

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

تم اليوم بمدينة خريبكة المغربية، تأسيس تنسيقية البرصاويين الذين فرض عليهم تشجيع باريس سان جرمان.

و عن أسباب إنشاء هذه التنسيقية، قال لنا المواطن ناصر الشرقاوي و هو برصاوي منذ نعومة لحيته: “بعد انفصال ميسي عن برشلونة قررنا مواصلة تشجيعه أينما ذهب، و قلنا لزملائنا البرصاويين أننا سنشجع ميسي إذا لعب ضد فريق البارصا، فقرروا طردنا من المقهى الذين نتفرج فيه على مباريات برشلونة”.

ثم مسح دموع التأثر و قال:” لقد طردونا من المقهى و بدلوا كود الويفي فحرمونا من النت فكيف نتفرج في مباريات البارصا المقرصنة على الهواتف”.

و عن أبرز مطالب التنسيقية، قال سفيان النبط و هو برصاوي و بائع بذل رياضية مزورة: “مطالبنا واضحة: إدماجنا في المقهى حيث كنا نتفرج دوما في البارصا، مع السماح لنا بتشجيع ميسي في باريس سان جرمان إذا سجل على البارصا و خصوصا السماح لنا بالصياح و الهرج بالفرحة إذا أحرز هدفا ضد برشلونة، ولكن سنشجع البارصا ضد أي فريق إلا ضد باريس سان جرمان، إذا لم تتحقق هاته المطالب فسوف نصعد و نقوم بتشجيع ريال مدريد، و ما لا يأتي بالنضال يأتي بمزيد من النضال”.

الجدير بالذكر أن تنسيقية البرصاويين الذين فرض عليهم تشجيع باريس سان جرمان، كانت قد دخلت في اعتصام مفتوح أمام مقهى مرحبا الذي رفض استقبالهم بحجة تشجيعهم للفريق الذي أخذ منهم ميسي و قبله نيمار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *