الخميس, أكتوبر 14

يا سبحان الله، بعد صدور قرار طرده من أمريكا مغربي ينحني على ركبته لطلب الزواج من أمريكية

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

توصل فريق مهزلة اليوم بخبر سار و مفرح من بلاد العام سام، فبعد صدور قرار الطرد من مكتب الهجرة الامريكي في حق المواطن المغربي “سعيد المنقبر”، هذا الاخير يعثر فجأة على حب حياته و ينوي تكوين أسرة مع حبيبته الأمريكية.

و تعود القصة إلى عدة شهور، عندما دخل سعيد و هو موظف في بنك مغربي، إلى الولايات المتحدة بواسطة تأشيرة سياحية، و هناك قرر البقاء إلى الأبد و البدء بحياة أخرى، فكان ينام في الحانات و عند بعض الأصدقاء، حتى نفذت صلاحية التأشيرة و أصبح مقيما بطريقة غير قانونية.

و بعد أن ضبطته الشرطة يتسكع بدون مأوى، أصدرت المحكمة الفيدرالية قرارها بترحيله إلى المغرب و وضعه في اللائحة السوداء للأشخاص غير المرغوب فيهم فوق الأراضي الأمريكية.

لكن الحظ سيبتسم للمواطن سعيد، بعد أن عثر على حب حياته و هي مواطنة أمريكية تدعى باربرا سميث، 72 سنة و هي أرملة تعيش بمفردها و تعاني من سلس البول و ضيق التنفس و بعض أعراض الزهايمر.

و قال سعيد المنقبر لمراسلنا هناك و هو يبكي من التأثر، أن الحب لا يعرف المستحيل، و أنه يحب الأخت باربرا لأخلاقها و معاملتها الطيبة، و أكد أنه كان سيذهب عن طيب خاطر للمغرب لولا حبه لها، و أضاف أن أوراق الإقامة و الجنسية ليست دافعه نحو الزواج، بل الحب الحقيقي و الرغبة في تكوين أسرة سعيدة. لذلك انحنى على ركبته و قدم لها وردة بلاستيكية لا تؤثر عليها لإصابتها بالحساسية، و طلبها للزواج، و قالت شيئا ما يدل على أنها موافقة.

و لدى سؤالنا له عن تهمة الاختلاس و التزوير الموجهة له من طرف بعض زبناء البنك الذي كان يشتغل فيه، أكد لنا أنها إشاعات مغرضة يطلقها حارس السيارات مول الجيلي الأصفر بعد أن رفض سعيد منحه درهمين كلما أوقف سيارته أمام البنك.

https://pixabay.com/fr/photos/je-vous-demande-pardon-927746/

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *