السبت, دجنبر 4

ستة أسباب تمنع الشاب العربي من الزواج بصديقته.(تتمة)

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

كنا قد تطرقنا لاجتماع جد سري و مغلق عقدته الجمعية الديمقراطية للأكوان الموازية من أجل فهم ستة أسباب تمنع الشاب العربي من الزواج بصديقته، و الذي أقيم في جمهورية قعرستان تحت حراسة أمنية مشددة، و تطرقنا فيه الى الأسباب الثلاثة الأولى لهروب الشاب العربي وإفلاته بجلده من فخ الزواج بصديقته، و الآن مع تتمة المقال.

السبب الرابع: إعجاب الفتاة بتدوينة شاب وسيم

تكون العلاقة بين الشاب العربي و صديقته سمنا على عسل (أو مربى المشمش)، حتى ترتكب الفتاة جريمة ضد الإنسانية عندما تنقر هذه الغبية على زر الإعجاب على منشور فيسبوكي تافه لشاب وسيم، و قد ترتكب الجناية مع سبق الإصرار و الترصد إذا كان نصيب المنشور السخيف هو القلب الأحمر.

يدخل بعدها الشاب العربي المسكين في دوامة شك، و تساوره أفكار الثأر للشرف وسط أمواج الغيرة و الظنون.

و بعد أربعة دقائق من العذاب النفسي و التردد، يقرر قطع علاقته مع صديقته الخائنة قليلة الحياء التي لا تتردد في ضغط زر اللايك و إرسال القلوب الحمراء للعزاب و الشباب الوسيم.

فيقرر البدء في قصة حب أخرى ليداوي جراح الكبرياء المطعون، فيرسل طلب صداقة لزميلة الدراسة بروض الأطفال بعد ان يبدي إعجابه بمنشورها الذي تشكو فيه من الوحدة و الخيانة.

السبب الخامس: أو إعجابه بمنشور فتاة جميلة

من أسباب انتشار العنوسة و عزوف الشاب العربي عن الزواج بصديقته، هو ارتكابه لحماقة الإعجاب بمنشور تافه لفتاة تستعمل الفلتر على تيك توك، و عندما تتولى الشرطة العلمية التابعة لمخابرات المجموعات النسائية إيصال خبر الخيانة الإلكترونية التي اقترفها الشاب إلى صديقته، فإن هذه الأخيرة تستشيط غضبا و تقاطعه بعد أن تلجأ إلى حق الڤيتو، و بعد غياب طويل جدا يقدر بيوم من الصمت العقابي، فإنها ترسل إليه رسالة عبر واتساب، ثم تمسحها بعد ثوان.

عندما يسألها المغفل ماذا مسحت، تجيبه انها رسالة خطأ و غير مقصودة البتة! فتكون وسيلة ملتوية تحفظ ماء وجهها الصالح للشرب من اجل الصلح.

ثم يبدأ العتاب و الملامة، و تضعه على محك الاختيار: على الشاب العربي أن يختار بينها و بين فتاة التيك توك. و بعد حيرة شديدة و تردد مرير يدوم دقيقة يخبرها أنه اختار فتاة الفلتر لأن قلبها غالبا سيكون أبيضا و لم تهجره طويلا لمدة يوم كامل كما فعلت صديقته.

السبب السادس: لأنها صديقة.. مجرد صديقة

عندما تطول صداقة الشاب العربي بصديقته، و يعلم نساء الحي و أبناء الحارة بهذه العلاقة، فإن هذه الصديقة تلجأ للتلميح بشأن الزواج في بداية الأمر صونا لكرامتها من الجروح.

عندما يتظاهر الشاب العربي بعدم الفهم و تطول المدة و تبدأ أسهم سمعة الفتاة في الهبوط ببورصة القيم ، فإنها تستجمع شجاعتها ثم تلجأ إلى التصريح!

تسأله: متى سنتزوج يا لؤي؟!
فيجيبها الكلب: و لماذا نتزوج أصلا.. نحن مجرد اصدقاء.

 

مصدر الصورة من موقع pixabay

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *