الخميس, أكتوبر 14

ستة أسباب تمنع الشاب العربي من الزواج بصديقته

لا تكن بخيلا .. شارك المهزلة مع غيرك

يوم أمس و في اجتماع جد سري و مغلق للجمعية الديمقراطية للأكوان الموازية من أجل فهم العلاقات العاطفية، و الذي انعقد في جمهورية قعرستان تحت حراسة أمنية مشددة، قرر الباحثون دراسة ظاهرة عزوف الذكر العربي عن الزواج من صديقته، و بعد مشاورات ماراطونية و تفكير و نظر و إعادة نظر، توصل الباحثون و المفكرون إلى ستة أسباب تمنع الشاب العربي من الزواج بصديقته :

السبب الأول: تعجبه صديقتها

يواعد الشاب العربي الرومانسي صديقته في البراري و تحت ظلال الزيزفون و قرب المقابر و سكك الحديد، و تبدو الحياة وردية اللون، و يكون العرس و الزفاف و أطباق اللحم على مرمى بصر من المدعوين، قبل أن ترتكب الفتاة العربية خطأ استراتيجيا عندما تأتي إلى الموعد الغرامي و معها صديقتها الجميلة و الأنيقة.

فتأسر هذه الأخيرة قلب الشاب العربي، فيدخل في صراع نفسي رهيب، إذ أنه يقارن بين حبيبته المألوفة و التي بدأت تبهت و تذبل و بين هاته الزمردة الجديدة، و بعد ربع ساعة من التردد و عذاب الضمير الشديد، يقرر صاحبنا أنه يحب صديقة صديقته و بما أنه معوز لا يستطيع الجمع بين زوجتين و لا يستطيع كسر خاطر صديقته بزوجة ثانية فإنه يتركها ليواعد صديقتها.

السبب الثاني: العثور على كلمة السر لهاتفها النقال

بعد ان يتفرج الصديق العربي على قناة يوتيب لشاب محترف في اختراق الهواتف النقالة، يعمد صديقنا إلى وضع ڤيروس على شكل رسالة واتساب لصديقته فيتمكن من فك شفرة الهاتف السرية، فيجد هناك كنزا من الصور الفاتنة التي كانت تتصدق بها على فقراء الحب و معوزي الرومانسية بالإضافة إلى عشرات المكالمات مع الشباب الوسيم و مئات الدردشات مع الرجال و آلاف التدوينات في مجموعات نسائية تهتم بكيفية تبييض الوجه و قهر الرجل و جلب الحبيب الشريد بسلاسل من حديد.

يصدم الشاب العربي لمدة خمس دقائق و يصاب بالاكتئاب لمدة طويلة تبلغ ثلاثين ثانية قبل أن يصفعها برفق و يتركها و قد كتب تدوينة في الفيسبوك مزينة بصورة ابن الرومي تتكلم عن النذالة و الخيانة.

السبب الثالث: البيست فراند

من أكبر الأخطاء اللوجيستيكة التي ترتكبها الفتاة العربية و التي تسبب لها ضرارا بالغا على مستوى البنية التحتية لمشروع الزواج هو وجود شيء يقال له “البيست فراند”.
البيست فراند أو الصديق الحميم هو شاب يشارك الفتاة آلامها و أحلامها و تفضفض له كثيرا عن مشاكلها و دموعها و غدر الآخرين بها.

البيست فراند آية من آيات الله، اجتمع فيه ما تفرق في غيره، فهو طبيب نفساني و أخصائي تنمية بشرية و شاحن لتعبئة المكالمات الهاتفية التي تقضيها في محادثة الحبيب و هو ايضا عربة نقل بضائع بعد التسوق و مستمع جيد و.. كل ذلك مجانا!

و الشاب العربي غيور و لا يحب أن تنتهك محارم الله، لا يرضى لصديقته أن يكون عندها البيست فراند.. ما هذا العبث؟!

فيترك صديقته الحبيبة و يذهب عند كوثر التي كان يحادثها على الواتساب باسم” عادل الميكانيكي”. و بعد عدة شهور تأتيه رسالة واتساب من فاعل خير مجهول أن حبيبته قد تزوجت من البيست فراند.

تتمة المهزلة في مقال لاحق…

 

مصدر الصورة من موقع pixabay

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *