Breaking News
US actor Will Smith (R) slaps US actor Chris Rock onstage during the 94th Oscars at the Dolby Theatre in Hollywood, California on March 27, 2022. (Photo by Robyn Beck / AFP)

دراسة تؤكد: يمكنك مضاجعة زوجة ويل سميث، لكن لا يمكنك المزاح معها

بعد دراسة معمقة و مجموعة أبحاث مستفيضة، توصل فريق علمي متخصص في داء الهلفوتيزم إلى نتيجة مذهلة مفادها أنه يمكنك أن تمارس الجنس الكامل مع زوجة ويل سميث بكل أريحية، لكن لا تمزح معها حتى لا يغضب عليك الخواجة ويل سميث.

زوجة ويل سميث، السيدة الكريمة جادا سميث كانت على علاقة حب ملتهب مع مغني الراب الراحل توباك، و شوهدا مرارا و هما يتناولان سندويتش الشوارما عند عم عبدو في لوس أنجليس نهارا بينما كانا يتدراسا أوضاع الشرق الأوسط ليلا، و لما انتقل الأخ توباك إلى الدار الآخرة تزوجها الخواجة ويل سميث ليداوي الجرح الغائر في قلبها بعد رحيل توباك.

الأخت جادا مع المرحوم توباك

و لأن السيد ويل سميث مشغول بالتمثيل و أداء مشاهد العنف و العضلات و توزيع اللكمات هنا و الصفعات هناك بمنتهى الرجولة على الكومبارس المساكين في مشاهد البطولة المطلقة، فقد كان من الطبيعي أن يمر زواجه بمرحلة فراغ كالذي يمر منه فريق باريس سان جرمان اوربيا، فقامت زوجة ويل سميث بممارسة شيء ما مع صديق ابنها و الذي يصغرها بعشرين سنة كاملة، و اعترفت السيدة جادا سميث بهذا الأمر أمام العالم أجمع، و تأثر ويل سميث الكيوت و ذرف دموع الحنان و العاطفة الجياشة و سامح زوجته (أو سامحته) و أخبرها الهلفوت و عيناه مغرورقتان أنه سيبقى معها إلى الأبد و لن يتنازل عن حبه لها مهما كان.

ههههه

و تضيف الدراسة العلمية المرشحة لجائزة نوبل، أن الحب في قلب ويل سميث قد بلغ مرتبة عظيمة بحيث أنه يسمح لزوجته أن تكون في زواج مفتوح يكفل لها أن تطرد الملل و تجدد النشاط و الحيوية مع بعض الشباب في سن أبنائها، مع مباركة الأخ ويل سميث و دعاؤه لها بموفور السعادة و الهناء.

دموعك غالية يا ماما

و يوم أعلن أحد ابناء ويل سميث عن ميولاته الجنسية، غضب و زمجر و اكفهر وجهه، و كاد أن يحرم ابنه المثلي من الميراث، لولا تدخل زوجته جادا سميث، فقام الأخ ويل سميث بدعم ابنه في ميولاته و اختياراته.

و خلصت الدراسة إلى تحذير المواطنين من مغبة العبث مع أسرة الممثل ويل سميث، فليس هناك ما هو أغلى من زوجته و سعادة زوجته، و الويل و الثبور و عظائم الأمور لمن تسول له نفسه أن يمزح مع زوجته المصون الأخت جادا سميث. فقد أراد أحد الصعاليك أن يسخر من صلعتها البراقة، فكان مصيره صفعة تشبه صفعات انتزاع الاعتراف في المعتقلات السرية، ليكون عبرة لمن لا يعتبر.

و قال ويل سميث قولته الشهيرة لزوجته جادا: “لا تخافي حبيبتي، فليذهب الأوسكار و أبو الأوسكار و أبو اللي خلف الأوسكار إلى الجحيم، مادمت معي و لن ترحلي عني”.

About mahzala

Check Also

بعد بعثه رسائل فاضحة لزميلاته : إقالة المدير الرياضي لنادي أجاكس

أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي رسميًا عن رحيل مارك أوفرمارس Marc Overmars عن منصبه كمدير رياضي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.