Breaking News

عاجل: اليوتبر شيماء بيوتي تحتفل بوصول ابنها سن البلوغ

قامت اليوتبر شيماء بيوتي بعرض ڤيديو في قناتها باليوتيب و هي تحتفل بمناسبة وصول ابنها سن البلوغ.

فبعد وضعها لفيدوهات كثيرة، بمعدل فيديو كل يومين حيث تشرح للمتفرج كيف تسلق البيض و تنظف السجادة و تحضر الشاي و طريقة تحريك القهوة بالملعقة، و بعد دخولها لميدان الغناء بعد أن اكتشفت موهبتها الربانية أثناء الاستحمام، قامت شيماء بيوتي بنشر ڤيديو و هي تحتفل بمناسبة بلوغ ابنها.

و كان ابنها طفلا يبلغ من العمر 14 سنة تلميذا عاديا يلعب الفري فاير مع أقرانه و يهمل واجباته الدراسية و شديد التعلق بالهاتف الذكي، و بينما كانت تستعمل هاتف ابنها نزار من أجل نشر ڤيديو جديد في اليوتيب، تفاجئت أن هناك عناوين لمواقع ساكوفاحية، فتيقنت أن ابنها يشاهد الممسخات و العياذ بالله.

و انتبهت شيماء بيوتي أخيرا إلى صوت ابنها الخشن و بعض الشعيرات التي نبتت في ذقنه و شاربه، فنشرت ڤيديو آخر تحكي فيه قصة بلوغ ابنها و كيف عرفت أنه يشاهد السيئات و لا حول و لا قوة إلا بالله.

و بعد يومين حصل الڤيديو كالعادة على مئات الآلاف من المشاهدات، فنشرت ڤيديو جديد و هي تحتفل بمناسبة بلوغ ابنها، وسط حلوى ضخمة تكفي لأربعة أيام متتالية من الاستهلاك و شموع و نفاخات و كعك و عصير و فرقة موسيقية و فرقة الدقة المراكشية و جوقة للطرب الأندلسي و فرقة عبيدات الرمى، فجزأت الڤيديو على عدة حلقات بقناتها على اليوتيب.

و في الأخير قامت بنشر ڤيديو آخر و هي تهدي ابنها هاتف ذكي أقوى من الأول و طابليت و اشتراك في النت لمدة عام قابل للتجديد، قبل ان تغني أغنية من تأليف مصطفى لبزخ، كاتب عمومي أمام المحاكم، عنوانها “ولدي بلغ.. اها.. اهو”.

About mahzala

Check Also

ثاني أكبر لغز بعد مثلث برمودا، فتاة الفيسبوك التي تخفي وجهها بالإيموجي

في مقر الأمم المتحدة بنيويورك تم انعقاد الدورة الاستثنائية العاجلة لمجلس عجائب الدنيا و ألغاز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.