Breaking News

عاجل: فريق برشلونة يفكر في الاستعانة بنادل مقهى يفهم تكتيك اللعبة

أفاد مصدر مقرب لموقع مهزلة أن رئيس نادي برشلونة لكرة القدم يفكر جديا في الاستعانة بخدمات نادل مقهى مغربي يفهم كل ما يتعلق بكرة القدم.

و كان سفيان النبط، 35 سنة، يشتغل نادلا في إحدى مقاهي الشيشة بحي ظلموني الشعبي، و هو معروف بسوابقه العدلية في مجال السرقة و الاحتيال قبل أن يتحول إلى نادل يقدم الشيشة مع المعسل للزبناء، و هو مشجع لنادي برشلونة منذ أن كان يافعا يمارس نشل محفظات النقود في المحطة الطرقية للمسافرين.

لكن أهم شيء تميز به السيد النبط هو كونه يفهم في كل شيء يتعلق بكرة القدم، فهو يفهم خطة 4 4 2 و هو الوحيد في المقهى الذي يفهم معنى حالة الشرود و الفرق بين البطاقة الصفراء و الحمراء و أيضا يهيج و يحتج على الحكم عندما لا يحتسب ضربة الجزاء و غالبا ما يصيح ليوضح للاعبين كيفية اللعب الصحيح.

و على الفور وصلت أخبار النادل سفيان النبط إلى رئيس نادي برشلونة، فقرر هذا الأخير عقد قمة طارئة لعرض منصب المدير التقني لفريق برشلونة على السيد سفيان النبط من أجل مساعدة الفريق في العودة إلى منصة التتويج.

و كان رئيس برشلونة قد أدلى لموقع مهزلة بالتصريح التالي (باللغة الكتلانية لكن استعان الموقع بمهاجر سري للترجمة) : “سنكون جد سعداء إذا وافق السيد سفيان النبط على تولي مهمة الإشراف على الإدارة التقنية لنادي برشلونة، لقد ربطنا الاتصال بمقهى السعادة حيث يشتغل، لكنهم قالوا أن علينا دفع قيمة الشرط الجزائي إذا أراد السيد سفيان التوقيع لنا، و سوف نوافق على شروطهم و المتمثلة في ستين علبة سكر و كيس من الشاي و عشرين كأسا و عشرة كراسي مقابل السماح له بالعمل معنا”.

About mahzala

Check Also

بوتين ينفي مسؤوليته عن مجزرة ريال مدريد

تعرض اليوم فريق ريال مدريد الإسباني لمجزرة رهيبة أمام أنصاره و في معقله بملعب سانتياغو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.