Breaking News

عاجل : القبض على مواطن عربي سعيد

بعد جهد استخباراتي كبير، تمكنت أجهزة الشرطة العسكرية بتعاون مع وحدة من فيلق المشاة المعززة بكلاب الحراسة الشرسة من إلقاء القبض على المواطن يوسف الشويفي، 31 سنة، تاجر هواتف مستعملة، متزوج و أب لطفلتين.

و كانت تصرفات السيد يوسف مثيرة للشكوك، على حسب تعبير حلاق الحي الذي يقطن فيه، فهو يلقي التحية على الجميع و يبتسم في وجه الزبناء و لم يسبق له أن تعارك مع أحد أو اشتكى من أي أحد.

أما بالنسبة لنادل المقهى المجاور لمحل سكن المتهم يوسف الشويفي، فإن هذا الأخير دائم التفاؤل و لم يسبق له أن تذمر من سوء الخدمة في مصلحة إدارية، بل حتى عندما امتلأ الشارع الذي يسكن فيه بالطين بعدما عجزت البالوعات الحكومية عن تصريف ماء المطر، لم يسب المتهم يوسف الشويفي عمال البلدية الغشاشين و لم يقارن بين خدمات دولته و بين خدمات الدول المتقدمة كما يفعل رواد المقهى، بل أخذ رفشا و بدأ يزيل الطين من باب منزله بهمة و نشاط.

لكن يبقى الحادث الذي فجر الشكوك حوله، عندما تعرض لحادثة سير بعدما دهسته سيارة، فارتطم بالارض و قام سليما معافى لا يعاني من أي كسور أو جروح إلا خدشا بسيطا في يده، و سامح سائق السيارة بكل بساطة وسط ذهول الناس. و مما زاد الغموض حوله، أنه لم يتحايل على مؤسسات التأمين بشواهد طبية مزورة تثبت عجزا يفوق عشرين يوما بعد الحادثة، من أجل كسب الملايين متواطئا مع محامي شره، بل حمد الله و عاد الى منزله مبتهجا على السلامة.

و على الفور تلقت أجهزة المخابرات اتصالات مكثفة من مجاهيل، تحذر من وجود مواطن مشبوه، سعيد و لا يشكو انتشار الأزبال في الشارع و لا يتذمر من ارتفاع الخبز و اللحم و لا يسب كثرة الحفر في الطريق. و على الفور تم إلقاء القبض على السيد يوسف الشويفي و تم اقتياده، تحت الحراسة الأمنية المشددة إلى مركز الصحة النفسية بمدينة برشيد من أجل إخضاعه للفحوصات النفسية و اختبار سلامة قواه العقلية لمعرفة قبل التحقيق معه لمعرفة كيف استطاع العيش سعيدا دون الإصابة بداء السكري أو الجلطة رغم وضعه المادي الصعب.

About mahzala

Check Also

تريد ترقية سريعة في العمل؟ أنت تسأل و مهزلة يجيبك

الترقية في العمل مطلب مشروع لكل موظف كحيان، ليس له إلا راتبه، و نظرا لأن …

One comment

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.